إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تنظيم أحتفالية اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت شعار "السياحة والسلام" بساحة معابد الكرنك

تنظيم أحتفالية اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت شعار "السياحة والسلام" بساحة معابد الكرنك
 
 
الأقصر - عبدالعزيز حمادي
 
 
أعلن عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه سيتم تنظيم أحتفالية اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت شعار "السياحة والسلام" بساحة معابد الكرنك في تمام التاسعة صباحاً يوم الخميس الموافق 26 من سبتمبر الجاري.
 
 
وذلك في ضوء أستعدادات محافظة الأقصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي لعام 2024، وفقاً لتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر للتنسيق ما مع ممثلي السياحة والآثار والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والصوت والضوء والتنمية السياحية، وغرفة شركات السياحة بالأقصر وعدد من ممثلي القطاع السياحي.
 
 
و أوضح عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه من المقرر أن تشمل أحتفالية يوم السياحة العالمي، عروض موسيقى المزمار والخيول العربية وعروض غنائية وفلكلورية بالأزياء الفرعونية، إلى جانب العروض الفنية لفرقة الأقصر للفنون الشعبية، كما سيتم عقد ندوة ثقافية و أثرية بمكتبة مصر العامة يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة مساءاً.
 
 
يذكر أن المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر كان قد وجه كافة الجهات المنوطة بالمشاركة في تنظيم فعاليات يوم السياحة العالمي بتكثيف جهودهم لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الفعاليات والمتمثلة في تعزيز الوعي بالقيمة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية للسياحة.
google-playkhamsatmostaqltradent