إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضمن فاعليات المنتدي الدولي للاتصال الحكومي تم تكريم هشام حسين

ضمن فاعليات المنتدي الدولي للاتصال الحكومي تم تكريم هشام حسين
 
 
كتب - أحمد محمد
 
 
يعتبر المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إحدى المبادرات التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بشكل سنوي، حيث انطلقت أعمال دورته الأولى عام 2012. ويعد المنتدى التجمع الأكبر في المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات العالمية في الاتصال الحكومي، وهو يحرص على ضرورة بلورة منصة موثوقة للتحاور ومناقشة أفضل الأساليب المتبعة في الاتصال الحكومي في العالم، وذلك للارتقاء بالأداء الحكومي وأساليب الاتصال بين الحكومات والجمهور.
 
 
ويسعى المنتدى إلى بناء منظومة فكرية جديدة في هذا المجال بما يفيد المؤسسات الحكومية والعاملين في قطاع الاتصال، ليس في دولة الإمارات والمنطقة العربية فحسب وإنما في العالم أجمع، ومن ضمن فاعليات المؤتمر تم تكريم السفير هشام حسين رئيس مجلس إدارة شركة ليدرز جروب التمرين الرياضي في دبي واجتياز برنامج التسويق الحكومي وترويج الهوية الوطنية.
 
 
والذي تم بالتعاون مع UNITAR معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث نيويورك من السفير ماركو أ. سوازو رئيس معهد الأمم المتحدة للتدريب و البحث و أ. طارق سعيد علي المدير العام - المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الإمارات العربية المتحدة، وأعرب هشام حسين عن بالغ سعادته وفخره عن التكريم وتمني لهم مزيد من التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.
google-playkhamsatmostaqltradent