إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب تحيا مصر يطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وأدوات المدارس تصديا لجشع التجار

حزب تحيا مصر يطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وأدوات المدارس تصديا لجشع التجار
 
 
كتب - محمد عبدالغني
 
 
صرح الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب أن الحزب يعمل علي مشاركة المواطن همومه في ظل الضغوط اليومية، وتصديا لجشع التجار وللحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار والعمل علي تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن نظم حزب تحيا مصر عدد من المعارض ومنافذ البيع للمواد الغذائية ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار مناسبة للمواطن.
 
 
كما قام الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب بجولة تفقدية لعدد من منافذ الحزب الثابتة بمحيط منطقتي إمبابة وبولاق الدكرور لمتابعة سير العمل ومدي رضا وإقبال المواطنين، ومستوى الجودة المقدمة لهم ومدي توافر مختلف السلع الغذائية مع حصر احتياجات المواطنين المترددين علي هذه المنافذ والكميات المطلوب ضخها بالأسواق.
 
 
وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه يطرح الحزب كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة ومصنعاتها والدواجن ومصنعاتها بأعلي مواصفات الجودة والسلع والمنتجات الغذائية المتنوعة خلال هذا الأسبوع بكافة المنافذ بمختلف المحافظات.
 
 
وأوضح "عنان" انه كذلك تم إعداد مجموعة جديدة من العروض الترويجية المميزة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وقرب بداية انطلاق العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات المدارس بسعر مخفض ومدعم من الحزب، يأتي ذلك تماشياً مع توجهات الدولة المصرية، وتحقيقاً للدور الوطني والمجتمعي للحزب.
 
 
وتخفيفاً عن كاهل المواطنين، وسعياً لضبط الأسعار والعمل علي توازن الأسواق، كما رافق الأمين العام لحزب تحيا مصر خلال الجولة كلاً من المحاسب سامح جرجس، رجل الأعمال سيد جابر، المهندس محمد المهدي، عباس الشافعي بمنطقة بولاق الدكرور وضواحيها بالجيزة.
google-playkhamsatmostaqltradent