إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر صباح اليوم

وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر صباح اليوم
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية، تفقد الدكتور محمد شريف داوود وكيل وزارة الصحة بالسويس، مستشفى الصدر صباح اليوم، لمتابعة انتظام سير العمل، ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذلك تواجد الأطقم الطبية بأماكن عملها بالإضافة إلى تواجد طاقم النوبتجية.
 
 
حيث رافق وكيل وزارة الصحة أثناء المرور الدكتور طارق سحيم مدير مستشفى الصدر، وقد استهل المرور بتفقد مبني الجهاز التنفسي واطمئن على توافر المخزون الاستراتيجي من الأكسجين وكذلك اطمئن سيادته على حالة المرضي الفلسطينيين المتواجدين بالمبنى واستقرار حالتهم الصحية ومدي رضائهم عن الخدمات الطبية بالمستشفى وبدورهم فقد قدموا جزيل الشكر للجهود المقدمة لهم ومرافقيهم أثناء تلقيهم الرعاية الصحية والطبية.
 
 
وقد تابع "داوود" المرور على العيادات الخارجية والطوارئ وتردد المرضي ومخزن الأدوية والتأكد من وجود الأدوية والمستلزمات الطبية، كما قام سيادته بتفقد الأقسام الداخلية واطمئن على حالة المرضي من خلال الفريق الطبي وسؤال بعض المرضي عن مدي رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم أثناء تلقيهم العلاج.
 
 
وأثناء جولة سيادته تقابل وكيل وزارة الصحة مع فريق 100 يوم صحة المتواجد بالمستشفى لتقديم خدمات المبادرة ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان بمتابعة تقديم كافة الخدمات الصحية.

google-playkhamsatmostaqltradent