إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أمانة حزب تحيا مصر بالبحر الأحمر تواصل جولاتها بمثلث ابورماد وحلايب وشلاتين

أمانة حزب تحيا مصر بالبحر الأحمر تواصل جولاتها بمثلث ابورماد وحلايب وشلاتين
 
 
كتب - محمد عبدالغني
 
 
قال عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب أنه في إطار نشاطات الحزب الوطنية والصادقة في التلاحم مع المواطنين والعمل علي التواصل الجماهيري نظمت أمانة مثلث حلايب وشلاتين وأبو رماد بالأمانة العامة للحزب تحيا مصر بمحافظة البـحر الأحمر وتحت رعاية السيد رئيس الحزب الدكتور عزت البربري.
 
 
وبإشراف ومتابعة السيد الأمين العام للحزب اللواء دكتور خالد عنان عدة زيارات ميدانية لتقديم الدعم للمواطنين بمنطقة ابورماد وحلايب وشلاتين، وأضاف اللواء دكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه حزب تحيا مصر إرادة شعب لديه رؤية واستراتيجية يعمل علي تحقيقها بمختلف محافظات الجمهورية.
 
 
وفي هذا الإطار بتوجيهات السيد الأمين العام للحزب بمحافظة البحر الأحمر النائب عبدالكريم حربي قام الأمين العام بمنطقة المثلث حلايب وشلاتين وأبو رماد بالأمانة العامة للحزب بمحافظة البحر الأحمر المستشار عبيد الشروني بمجموعة من الزيارات الميدانية للعديد من المواقع الخدمية والمشروعات التي تتم علي قدم وساق لخدمة المواطنين بالمحافظة.
 
 
كما وواصلت أمانة منطقة مثلث ابورماد وحلايب وشلاتين لقاءاتها مع عدد من القيادات التنفيذية والعاملين بها لتحفيزهم من أجل القيام بتلبية احتياجات المواطنين من خدمات بالمنطقة.
 
 
كذلك قامت الأمانة بتنظيم مجموعة متميزة ومتنوعة من اللقاءات الجماهيرية مع جموع الأهالي ولفيف من كبار شيوخ القبائل وكبار العائلات لتوسيع دائرة التواصل والانتشار بالحزب ومناقشة مختلف أوضاع ومتطلبات المواطنين والعمل علي تحقيق تطلعاتهم وتلبية طموحاتهم.
 
 
كما تم تنظيم مجموعة من اللقاءات التنسيقية بمقر الحزب الجديد بمدينة شلاتين وذلك لاختيار وترشيح مجموعة من الكوادر الوطنية للانضمام لفريق عمل الحزب بمنطقة المثلث الذهبي أبو رماد وحلايب وشلاتين.
google-playkhamsatmostaqltradent