إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الشاذلي يشهد إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمحافظة السويس

الصفحة الرئيسية

الشاذلي يشهد إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمحافظة السويس
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
شهد اللواء أ. ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم، إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمحافظة السويس، وذلك بالتزامن مع انطلاق المبادرة من العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وانطلاقها بجميع محافظات الجمهورية، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم أمام ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، والمهندس احمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة.
 
 
والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، والجهات المعنية بالمحافظة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والشباب، والمرأة، ومن فعاليات المبادرة اليوم قام المحافظ بزيارة إلي مسجد حمزة بن عبدالمطلب بحي فيصل لحضور فعاليات للأطفال وتحفيظ القران وتواشيح وابتهالات دينية لعدد من الأطفال وتم التأكيد علي أهمية بناء الإنسان والتحلي بالأخلاق الحميدة والقيم في مجتمعنا.
 
 
كما تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي كنيسة مار جرجس لمتابعة الأنشطة التي تقام بها أهمها عيادات المحبة الطبية التخصصية التي تقدم خدمة للمجتمع السويسي بأسعار رمزية في عدد من التخصصات الطبية، كذلك تفقد مركز مار جرجس التعليمي الذي يقدم خدمة تعليمية للمواطنين، وتفقد المحافظ فعاليات مديرية وقصر ثقافة السويس الذي أقام عدد من الأنشطة كمعرض للكتاب وعروض فنية بحديقة التعاونيات بحي فيصل.
 
 
كذلك تابع المحافظ نشاط ومعرض الأسر المنتجة من مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية، وثمن محافظ السويس المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدا علي توفير كافة الإمكانيات لتحقيق أهداف المبادرة، نحو بناء مجتمع متكامل، وتحسين حياة المواطن من خدمات عامة، تستهدف كافة الفئات العمرية.
google-playkhamsatmostaqltradent