إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خشانة يفتتح معرض المستلزمات المدرسية بالسويس

خشانة يفتتح معرض المستلزمات المدرسية بالسويس
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
أفتتح النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة المعرض السنوي للحزب للمستلزمات المدرسية بالشوادر المقامة أمام مسجد الأربعين وبأسعار مخفضة تصل لـ 50٪، جاء ذلك بحضور نواب السويس، وقيادات الحزب.
 
 
وتفقد خشانة جميع المنتجات التي يضمها المعرض والتأكد أن تكون المنتجات مصرية 100 ٪ من أجل تشجيع المنتج المحلى، وتوافر جميع المستلزمات المدرسية وبأسعار مخفضة وفي متناول جميع المواطنين، وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن ذلك يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "معا ضد الغلاء" وتوجيهات اللواء أركان حرب طارق الشاذلي محافظ السويس بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
 
كما أكد أن المعرض يضم "شنط مدرسية – وأحذية - وأدوات مكتبية - وكتب خارجية - وتيشترتات مدرسية - وأدوات مكتبية"، موضحاً على دعمه العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد 2024 / 2025 بدعم المتميزين والمتميزات والموهوبين في كافة المجالات لإعداد كوادر تعليمية ترفع أسم السويس في المحافل الدولية.
 
 
وأكد أن المعرض هو أحد الركائز الأساسية التي يتبناها الحزب بالسويس قبل بداية العام الدراسي الجديد للمساعدة في توفير حقيقي للأسر لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار الجملة مما يخفف الضغط عن كاهلهم وخاصة الأسر التي تضم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالمراحل التعليمية.
google-playkhamsatmostaqltradent