إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحفناوي يكرم فريق عمل وحدة طب أسرة المشروع بالسويس

الصفحة الرئيسية

الحفناوي يكرم فريق عمل وحدة طب أسرة المشروع بالسويس
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقد اليوم الاجتماع التوجيهي اليومي لقيادات فرع السويس الرعاية الصحية برئاسة الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير عام فرع بالسويس وذلك لمتابعة مؤشرات أداء مختلف الإدارات والمنشآت التابعة للهيئة بالمحافظة.
 
 
وفي اللقاء تم تكريم فريق عمل فريق عمل وحدة طب المشروع نظير جهودهم في تفعيل خدمات الطوارئ والغرز الجراحية بالمنشأة وهم: الدكتورة رشا حســـن مديـــرة الوحـــدة، والدكتور محمد مجدى المسئول الطبي بالوحدة، وأكد مدير عام فرع السويس علي تقديره للجهود المبذولة التي قام بها فريق عمل المركزين، مشيداً بما تحقق ومطالباً بمضاعفة الجهود للحفاظ علي المكتسبات.
 
 
كما أكد الدكتور الحفناوي على ضرورة الاستمرار في التواصل مع المنتفعين للاستماع إلى آرائهم بهدف الالتزام بتقديم أفضل الخدمات وفقًا لمعايير الجودة، وشدد على أهمية متابعة الجداول التشغيلية بالمنشآت وانتظام عمل العيادات المختلفة مع ضرورة استمرار التنسيق المستمر بين إدارات الفرع ومضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات أهالي السويس.
 
 
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل لضمان متابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بأفضل كفاءة.
google-playkhamsatmostaqltradent