إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كهرباء السويس يشارك في دورة "الشفافية والنزاهة" بالإسماعيلية

الصفحة الرئيسية

كهرباء السويس يشارك في دورة "الشفافية والنزاهة" بالإسماعيلية
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
شهد مركز تدريب الكوادر الفنية بمحافظة الإسماعيلية برئاسة شريف حسين رمضان مدير إدارة المركز دورة تدريبية تحمل عنوان دورة "الشفافية والنزاهة" علي مدار ثلاثة أيام، وذلك لرفع كفاءة العاملين في محطات الكهرباء.
 
 
وصرح أيمن مصطفي الحجازي ممثل قطاع كهرباء السويس أن الدورة التدريبية وأصلت نشاطها علي مدار ثلاثة أيام من 21 وحتي 23 من شهر سبتمبر الجاري، وأضاف أن قطاعات كهرباء محافظات القناة الثلاثة "السويس ـ الإسماعيلية ـ بورسعيد"، ومحافظتي جنوب وشمال سيناء شاركوا في دورة الشفافية والنزاهة.
 
 
كما أكد أن المهندسة هبة السعيد مدير أدارة التشغيل بقطاع كهرباء بورسعيد قد ألقت الضوء في محاضرتها علي الدورة من خلال شرح وأف ومبسط نال إعجاب المتدربين، وأشار أيمن حجازي إلي أهمية مثل هذه الدورات التدريبية في صناعة الكوادر الفنية والإدارية من خلال مراكز التدريب المتطورة الحديثة والتي تملك أسلوب سهل لكي يتجنب العاملين في قطاعات الكهرباء إخطار الكهرباء ويصل الجميع إلى أعلى درجات المهارة والكفاءة في العمل.
 
 
موجهاً الشكر والتقدير لكل من شريف حسين ـ مدي إدارة مركز التدريب، وسامح عبد القادر ـ شؤن متدربين بمركز تدريب الكوادر، والمهندسة هبة السعيد مدير أدارة التشغيل بقطاع كهرباء بورسعيد ـ على حسن استقبالهم للمتدربين وتعاونهم مع الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent