إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ السويس يتفقد بعض المواقع بنطاق حي فيصل لدفع عجلة العمل في المشروعات الحالية

الصفحة الرئيسية

محافظ السويس يتفقد بعض المواقع بنطاق حي فيصل لدفع عجلة العمل في المشروعات الحالية
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
في إطار فاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي انطلقت أمس قام اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس بجولة تفقدية بنطاق حي فيصل رافقه خلالها المهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي فيصل والمهندس احمد شعبان سكرتير الحي والإدارات الهندسية.
 
 
بدأت الجولة بتفقد عددا من الشوارع والميادين للوقوف علي أعمال التطوير التي تتم بالحدائق العامة والمسطحات الخضراء وأعمال الرصف والمرافق العامة وعددا من المشروعات الحالية بنطاق الحي بالإضافة إلى التعرف علي بعض المشاكل الموجودة بالمنطقة والاستماع لأهالي الحي.
 
 
واكد المحافظ علي القيادات التنفيذية بأهمية بذل الجهد من اجل الانتهاء من المشروعات الحالية بكل تفان وإتقان، وتقديم الخدمة للمواطن في موعدها المحدد، مشيرا إلي أننا في مواقعنا من أجل تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المصالح الحكومية والمواقع، وأثناء تفقد بعض الميادين والمشروعات طلب المحافظ من المواطنين أهمية الحفاظ علي كل المشروعات الخدمية والترفيهية التي تقام بنطاق المدن السكنية بحي فيصل.
 
 
واستمع المحافظ لعدد من أهالي حي فيصل حول المشاكل التي تواجههم في ملفات التقنين والتصالح في البناء وبعض الطلبات الأخرى الخاصة بالمرافق العامة والخدمات، وكلف المحافظ كلا من رئيس الحي والإدارات الهندسية بتقديم كافة التسهيلات في الإجراءات للمواطنين والتواصل معهم لإنجاز ملفاتهم وطلباتهم لتوفيق أوضاعهم.
google-playkhamsatmostaqltradent