إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدير الرعاية الصحية بالسويس يعقد اجتماعاً بأعضاء مجلس الشيوخ

 

مدير الرعاية الصحية بالسويس يعقد اجتماعاً بأعضاء مجلس الشيوخ

مدير الرعاية الصحية بالسويس يعقد اجتماعاً بأعضاء مجلس الشيوخ


السويس ـ حسين بيومي

عقد الدكتور أسماعيل الحفناوى المدير العام لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالسويس  إجتماعًا مع نواب  المحافظة النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس .. والنائب حافظ شوشة .. والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ..وذلك بمقر فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس.

يأتي الإجتماع كجزء من إستراتيجية الهيئة لتبادل الآراء والأفكار حول تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد مدير الفرع على أهمية المشاركة المجتمعية للنواب..مشيرًا إلى توجيهات رئيس هيئة الرعاية الصحية بأهمية الحفاظ على دورية هذه الإجتماعات مع النواب بهدف تعزيز التواصل الفعال مع جميع فئات المجتمع والإستماع لكافة آراء ومقترحات المنتفعين من خلال ممثلي الشعب.

في اللقاء تم الإتفاق حول آليات التيسير على المواطنين للحصول على الخدمة الطبية بمنشآت هيئة الرعاية الصحية.. ونوه نواب السويس إلى أهمية توعية المواطنين باللوائح والقوانين الخاصة بحقوق وواجبات المريض تحت مظلة التأمين الصحي الشامل.

وأثنى النواب على الخدمات الصحية التى تقدمها هيئة الرعاية الصحية من خلال المنشآت التابعة لها تحت مظلة التأمين الصحى الشامل لأهالي السويس .

ويأتي اللقاء في إطار توجيهات الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل بأهمية التواصل الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بهدف التعرف بشكل دائم على كافة المقترحات والتحديات التي تواجه المواطنين وتلبية إحتياجاتهم.. وبما يضمن حصول المواطن على الخدمة الطبية اللائقة والمتميزة بأعلى معايير الجودة بكل سهولة ويسر .. فضلاً عن تعريف المواطنين بالخطط المستقبلية لهيئة الرعاية الصحية .


google-playkhamsatmostaqltradent