إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير قطاع الأعمال باجتماع موسع مع رئيس القابضة الكيماوية والرؤساء التنفيذين للشركات التابعة

وزير قطاع الأعمال باجتماع موسع مع رئيس القابضة الكيماوية والرؤساء التنفيذين للشركات التابعة
 
 
كتب - ممدوح السنبسي
 
 
عقد المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام صباح اليوم الأحد اجتماعا موسعا مع رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية المحاسب عماد الدين مصطفى، للوقوف على أخر المستجدات للمشروعات القائمة والأعمال التنفيذية لها بكل الشركات التابعة للقابضة وبحضور الأعضاء المنتدبين التنفيذيين لتلك الشركات.
 
 
استعرض المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة مؤشرات الأداء للشركات التابعة له وعرض على سيادة الوزير الخطط التنفيذية للشركات خلال الفترة المقبلة، وكيفية تطوير خطوط الإنتاج لهذه الشركات لزيادة الإنتاج والخطط البيعية والتسويقية لها، في العديد من القطاعات والصناعات من بينها الأسمدة والكيماويات والتعدين والملاحات ومعدلات الإنتاج والتصدير لهذه الشركات.
 
 
وحرص الوزير خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالمتابعة الدورية للمشروعات ومعدلات التنفيذ وفق برامج زمنية محددة والالتزام باستغلال الطاقات المتاحة الاستغلال الأمثل وتطبيق معايير الجودة والتطوير المستمر.
 
 
من جانبه اكد المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بانه جارى العمل بوتيرة سريعة في تنفيذ خاصة في مشروع تخطيط موارد المؤسسات «ERP» ويتم الاهتمام بتطوير السياسات التسويقية والبيعية لكل الشركات التابعة وفتح المجال لشراكة القطاع الخاص بكافة مجالات النشاط الاقتصادي للشركات التابعة وجذب المزيد من الاستثمارات لمحلية والأجنبية وفقا لرؤية وثيقة سياسة ملكية الدولة.
 
 
بنهاية الاجتماع أشاد وزير قطاع الأعمال بما تم عرضه من جانب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية خاصة فيما تم من أعمال في مجال الأسمدة والكيماويات وحثه على بذل المزيد من الجهد في متابعة الشركات التابعة والاطمئنان على انتظام وتيرة العمل وتوفير ما يلزم من مواد خام للإنتاج.
google-playkhamsatmostaqltradent