إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أرمنت الأزهرية تواصل اختبارات المحولين من العام إلى الأزهر

الصفحة الرئيسية

أرمنت الأزهرية تواصل اختبارات المحولين من العام إلى الأزهر
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
في إطار السعي الدؤوب لتحقيق التميز التعليمي والارتقاء بالمستوى الأكاديمي، وأتمت إدارة أرمنت التعليمية الأزهرية، بقيادة فضيلة الشيخ حسين طاهر احمد، مدير إدارة أرمنت التعليمية الأزهرية، اختبارات التلاميذ المحولين من التربية والتعليم إلي الأزهر الشريف (صفوف النقل الابتدائية) بنجاح لليوم الأول، ولقد اتسمت هذه الاختبارات بالسهولة واليسر، وتم استقبال التلاميذ بحفاوة وترحيب يعكس روح الأزهر الشريف.
 
 
وكان للتنظيم الدقيق والمتقن دورٌ كبيرٌ في نجاح هذه الفعالية، حيث برز بشكل خاص الدور الرائع الذي قام به المكتب الفني والعاملين بها، بإدارة أرمنت التعليمية الأزهرية. والسادة المنتدبين من المعاهد للمشاركة لإنجاح هذا العمل الكبير، والذي أسهم بجهود الإدارة في سير الاختبارات بكل انضباط وانتظام.
 
 
وتتقدم إدارة أرمنت التعليمية الأزهرية، بخالص الشكر والتقدير إلى الموجهين الأفاضل وجميع معلمي القرآن الكريم واللغة العربية بالمعاهد، الذين قدموا جهودًا كبيرة في إنجاح هذا الحدث المهم، وفي إطار الاستعدادات المستمرة، تعلن الإدارة عن إجراء اختبارات الطالبات المحولين إلى معاهد الفتيات الإعدادية يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، واختبارات الطلاب المحولين إلى معاهد البنين الإعدادية يومي الاثنين 2 سبتمبر 2024.
 
 
والتخلفات لجميع المراحل يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٩/٤، بمعهد بنين أرمنت الوابورات الإعدادي الثانوي، وشرفت الإدارة بحضور كلًا من: الشيخ حسني صقر، الموجه العام للغة العربية بمنطقة الأقصر الأزهرية، والشيخ محمد محمود، الموجه العام للمواد الاجتماعية بمنطقة الأقصر الأزهرية.
 
 
وتتمنى إدارة أرمنت التعليمية الأزهرية لأبنائنا الطلاب والطالبات المحولين كل التوفيق والنجاح، وترحب بهم في رحاب الأزهر الشريف، معربة عن فخرها بانضمامهم إلى هذا الصرح العظيم، ومؤكدة لهم أنهم في بداية رحلة علمية متميزة ومشوقة.
google-playkhamsatmostaqltradent