إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ورشة عمل تثقيفية حول الصحة الإنجابية والسلام الداخلي بالإسكندرية

الصفحة الرئيسية
ورشة عمل تثقيفية حول الصحة الإنجابية والسلام الداخلي بالإسكندرية
 
 
الإسكندرية - صوفى ابوطالب
 
 
نظم مركز إعلام وسط الإسكندرية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع منطقة وسط الإسكندرية الطبية، وبدعم من حي وسط الإسكندرية، ورشة عمل شاملة حول "الصحة الإنجابية وكيفية التخلص من الطاقة السلبية والتمتع بالسلام الداخلي للأسرة"، وقد أقيمت الورشة في إطار الحملة القومية التي ترعاها الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلي بقيادة الدكتور أحمد يحيى وكيل أول الوزارة رئيس القطاع تحت عنوان "إيد في إيد... هننجح أكيد"، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
 
كما أوضحت الأستاذة الإعلامية جيهان مكرم مدير مركز إعلام وسط الإسكندرية في كلمتها في مستهل افتتاح الورشة والتي أشارت فيها لأهم أهداف أحدث المبادرات الرئاسية، "مبادرة بداية للتنمية الشاملة" والتي أطلقها د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وبتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من التأكيد على استفادة العديد من الفئات المجتمعية من هذه المبادرة بكافة أوجهها وبمشاركة العديد من الشباب.
 
 
حضر الورشة نخبة من الشخصيات الهامة، من بينهم المهندسة زينب السيد، رئيس حي وسط الإسكندرية، والدكتورة عبير حاتم، مدير عام منطقة وسط الإسكندرية الطبية، والدكتورة أنجي طلعت، مدير إدارة الإعلام والتربية السكانية بالمنطقة، كما شارك في الورشة فريق طبي متخصص قام بتقديم خدمات الكشف الطبي للمشاركين، وذلك في إطار مبادرة "100 يوم صحة"، وأكدت الورشة على أهمية التوعية الصحية، خاصة في مجال الصحة الإنجابية، وتناولت سبل تحقيق السلام الداخلي للأسرة.
 
 
وقد تميزت الورشة بتفاعل كبير من الحضور، الذين شاركوا في العديد من الأنشطة التفاعلية التي هدفت إلى رفع مستوى الوعي لديهم، وفي ختام الورشة، تم توقيع بروتوكول تعاون بين حي وسط الإسكندرية ومديرية الشؤون الطبية، بهدف تسهيل وصول الخدمات الصحية إلى المناطق النائية، وقد تابعت قناة الإسكندرية الخامسة فعاليات الورشة، وقامت بتغطيتها ضمن نشراتها الإخبارية.
google-playkhamsatmostaqltradent