إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

هيئة المكتب لحزب مستقبل وطن بالسويس تعقد اجتماعها التنظيمي

الصفحة الرئيسية

هيئة المكتب لحزب مستقبل وطن بالسويس تعقد اجتماعها التنظيمي
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقد اليوم الاجتماع التنظيمي لهيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بحضور النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ لأمين العام للحزب بالمحافظة، والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم، والنائب سيد الكرماوي عضو مجلس النواب، والنائب الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب.
 
 
شهد الاجتماع كلمة لـ أمين التنظيم الذي أعرب عن سعادته بتجديد الثقة في النائب أحمد خشانة أميناً عاماً للحزب، مؤكدًا على استمرار الحزب في خدمة أهالي السويس، وأضاف أن الحزب يضم كوادر متميزة ترغب في تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة، كما أن التقييمات التي أجريت للحزب بالسويس كانت إيجابية مما جعلها من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية.
 
 
وأكد "فضل" أن الحزب لديه توجيهات واضحة مفادها أن الحزب سيستمر في تقديم الخدمات والتواجد في الصدارة، كما أشار أن هناك إعادة تقييم لأعضاء هيئة المكتب والأمانات النوعية مع تكليف أمانة التنظيم بمتابعة تشكيلات الأمانات المختلفة.
 
 
كما تم تكليف الأمناء المساعدين بمهام محددة بالتنسيق مع الأمانة العامة لضمان سير العمل في الأمانات المكلفين بها ووضع برامج عمل لكل أمانة، ومن جهته وجه النائب خشانة الشكر والتقدير لكل الأمانات علي مجهوداتها في الفترة الماضية، وأكد علي ضرورة بذل مجهود أكبر خلال الفترة المقبلة.
 
 
كما رحب "خشانة" بانضمام الحاج عبد العزيز العجلان لصفوف الأعضاء الحزب مشيدًا بمكانته المرموقة في القطاع الريفي، وتم تكليفه بأمانة القبائل العربية، وأعلن خشانة أن السويس حصلت على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، لافتاً أنه تم استحداث بعض الأمانات الجديدة مثل "أمانة صناعة المحتوى والتأثير الاجتماعي، وأمانة العمل الأهلي، وأمانة حقوق الإنسان، وأمانة ريادة الأعمال، وأمانة البيئة، وأمانة الاستثمار"، مع تكليف شخصيات متميزة لقيادتها.
 
 
وأشار الأمين العام للحزب إلى وجود خطة عمل متميزة خلال الفترة المقبلة، مشيراً من أن نسبة الحضور في الاجتماع تعكس قوة الحزب ومكانته القادمة.. كما أثنى على أداء أمانات "المرأة ـ والطاقة ـ والشباب" خلال الفترة الماضية، معلناً عن تشكيل المكتب السياسي للحزب الذي يضم شخصيات بارزة للعمل على تنفيذ أهداف الحزب، ومؤكدًا أن هناك أخبار سارة سيتم الإعلان عنها قريبًا.
 
 
وفي ختام الاجتماع طالب النائب سيد عبده بوضع جدول أعمال يومي ومتابعة تنفيذه لضمان تحقيق أفضل أداء، فيما شدد النائب سيد الكرماوي على أهمية تفعيل دور الأمانات النوعية لتعزيز دور الحزب في الشارع السويسي.
google-playkhamsatmostaqltradent