إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدارس طيبة المتكاملة الدولية تنظم رحلة إلى تركيا للطلاب الأوائل

الصفحة الرئيسية

مدارس طيبة المتكاملة الدولية تنظم رحلة إلى تركيا للطلاب الأوائل
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
تنفرد مدارس طيبة المتكاملة الدولية برئاسة الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رائد التربية الأول بمصر بتقليد سنوي فريد، فمنذ إنشائها في الثمانينات من القرن الماضي تحفز وتشجع الطلاب علي التفوق والتميز وتقدم لهم جميع التسهيلات والإمكانيات لدفعهم إلى الوصول إلى اعلي درجات العلم والمعرفة.
 
 
ومن ضمن هذه الامتيازات تقديم رحلة لأوروبا للطلاب الأوائل في السنة النهائية من التعليم قبل الجامعي في الأقسام الثلاثة القسم الناشونال ITIS، والقسم البريطاني CBS، والقسم الأمريكي ITACC، وفي كل سنة يختار الطلاب البلد التي يرغبون في الذهاب إليها، وقد وقع اختيارهم هذا العام علي دولة تركيا.
 
 
وذهب الطلاب لزيارة تركيا قبل أن يخطو أول خطواتهم في المرحلة الجامعية اصطحب الطلاب في تلك الزيارة الأستاذة لينا عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة الدكتورة أمل عفيفي عميد معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية بأكاديمية طيبة بالمعادي، والأستاذة دينا جنينة مسؤول الهاي سكول بالمدرسة البريطانية CBS.
 
 
قضي الطلاب رحلة رائعه تحفر في ذاكرتهم احلي ذكرياتهم مع المدرسة، حيث استمتعوا بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها أسطنبول، وزاروا اهم الأماكن التاريخية، وأيضا قضوا وقتا ممتعا في رحلات بحرية هذا بجانب التنزه في المنتزهات العامة والأسواق، وأيضا الصلاة في جامع آية صوفيا احد اهم المعالم بتركيا.
google-playkhamsatmostaqltradent