إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الانتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن

حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الانتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن
 
 
كتب - محمد عبدالغني
 
 
قام وفد من حزب تحيا مصر تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب، بزيارة من الزيارات الوطنية بقيادة اللواء دكتور خالد عنان الأمين العام للحزب إلى محافظة السويس الباسلة وذلك ضمن فاعليات الحزب التي يحرص عليها لتنفيذ رؤية واستراتيجية الحزب في مد جسر من التواصل الحزبي والجماهيري لترسيخ قاعدة جماهيرية بالشارع السياسي والعمل التنموي في مختلف المحافظات.
 
 
وقال الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه شملت الزيارة مجموعة من الكنائس الكبرى بالمحافظة لنشر الوعي بقيمة الوطن والمواطنة والعمل علي تعزيز روح الولاء والانتماء بين شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين كنسيج واحد والجميع يقف خلف القيادة السياسية لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة ورؤية مصر 2030.
 
 
وأضاف "عنان" كلنا علي قلب رجل واحد ونقف في خندق واحد لمواجهة التحديات والمخاطر التي تحاك ضد وطننا الحبيب، وعلي الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة في ظل الوقت الراهن للعبور لمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وخاصة أن العالم يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة في الوقت الراهن.
 
 
وقدم الدكتور خالد عنان خالص التهنئة للقساوسة والرهبان بالكنائس بمناسبة أعياد الإخوة المسيحيين والاحتفال ببداية السنة القبطية كذلك نقل تحيات و تهنئة رئيس حزب تحيا مصر لجميع الإخوة الأقباط.وعلي رأسهم الأنبا بيموا أسقف السويس وتوابعها، والأنبا إرسانيوس وكهنة كنائس كنيسة المخلص الأسقفية وكنيسة الراعي الصالح والكنيسة الإنجيلية بالسويس ضمن زيارة وفد حزب تحيا مصر.
 
 
نالت هذه الزيارة إشادةً واسعة النطاق لما أحتوته من مظاهر وطنية وتجسيد لمشاعر المحبة وترسيخ لقيم التعاون المشترك الصادق لخدمة وطننا العزيز وشعبنا العظيم.
google-playkhamsatmostaqltradent