إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قادة السويس يحتفلون بالمولد النبوي الشريف

الصفحة الرئيسية

قادة السويس يحتفلون بالمولد النبوي الشريف
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
شهد اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس الاحتفال الديني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف بمسجد الإمامين بمنطقة السيد هاشم بحي الجناين، وشارك في لاحتفالية كل من الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، والمهندس أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة، والقيادات الأمنية، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.
 
 
والشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى عضوا مجلس النواب، والنائب احمد خشانة والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ، ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأهالي الجناين.
 
 
أدي المحافظ والحضور صلاة المغرب ثم بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات كريمات من الذكر الحكيم للقارئ للشيخ علي شوقي اعقبها كلمة للشيخ عمر صبحي بعنوان "مولد النبي نور للأمة"، أشار فيها إلي أن يوم مولد المصطفى الله عليه وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول شهد بعض الأحداث والمعجزات التي أثرت في تاريخ البشرية، ثم تحدث عن حياة الرسول الكريم وتربيته منذ ولادته.
 
 
كما استمع الحضور لبعض الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ احمد عبدالباري عن مولد المصطفي صل الله عليه وسلم، وفي كلمته قال محافظ السويس اللواء طارق الشاذلي إننا نحتفل بمولد المصطفي من خلال التحلي بالصفات الطيبة والكريمة، والاقتداء به في جميع تعاملاتنا في الحياة وفي العمل.
 
 
موضحا أهمية العمل بإتقان كما علمنا وأوصانا سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، كما طالب المحافظ أجهزته التنفيذية ببذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات لأبناء السويس، مناشدا الجميع بالتحلي بمكارم الأخلاق وإتقان العمل من أجل صالح بلدنا الحبيبة مصر.
google-playkhamsatmostaqltradent