إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قنصلي إيطاليا وتركيا في السويس للاطمئنان علي مصابي حادث انقلاب الأوتوبيس السياحي

قنصلي إيطاليا وتركيا في السويس للاطمئنان علي مصابي حادث انقلاب الأوتوبيس السياحي
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
أستقبل مجمع السويس الطبي كل من السيد فيديريكو نوفيلينو قنصل إيطاليا لدى مصر، والسيدة فيليز سنيركنتلي قنصل تركيا بالقاهرة، وذلك للاطمئنان على المصابين من رعاياهم إثر حادث أوتوبيس على طريق السويس ـ القاهرة.
 
 
كان في استقبال القنصلين الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير عام فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، وخلال الزيارة أثنى القنصلان على جودة التعامل الطبي السريع الذي قدمته الفرق الطبية للمصابين بمجمع السويس الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالسويس.
 
 
وكان مجمع السويس الطبي أستقبل 46 مصاب من جنسيات مختلفة أثر انقلاب الأوتوبيس السياحي علي طريق السويس ـ القاهرة وتم التعامل الفوري مع كافة الإصابات، وخرجت بعض الحالات بينما تخضع باقي الحالات للمتابعة الطبية الدقيقة وللاطمئنان على حالاتهم.
 
 
وكان طريق السويس ـ القاهرة شهد أمس الأحد حادث انقلاب أوتوبيس سياحي بمدخل وصلة طريق أم القمر داخل نطاق السويس، ونتج عن ونتج عن الحادث إصابة 46 راكباً بينهم 44 من جنسيات مختلفة، و2 من المصريين، تم نقل المصابين إلي مجمع السويس لطبي لتلقي العلاج.
 
 
علي الجانب الأخر من مشهد انقلاب الأوتوبيس السياحي تحركت فرق الهلال الأحمر المصري بالسويس إلي المجمع الطبي، وتعاملت مع تداعيات الحادث، وقدمت كافة أشكال الدعم لتخفيف تداعيات الحادث على المصابين.
 
 
وأكدت المهندسة فوزية عبدالله رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري فرع السويس أن إجمالي عدد المصابين في الحادث 46 مصاب منهم 11 سائح تركي، و2 يحملان الجنسية الإنجليزية، و21 سائح روسي، و9 يحملون الجنسية الإيطالية، بالإضافة إلى 3 مصريين منهم مندوبان للشركة، وواحد مساعد السائق.
google-playkhamsatmostaqltradent