إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أمانة المرأة بمستقبل وطن بالسويس تختتم البرنامج التدريبي




 

 أمانة المرأة بمستقبل وطن بالسويس تختتم البرنامج التدريبي

السويس ـ حسين بيومي

أختتمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس  برئاسة الدكتورة حنان الأميرـ أمينة المرأة .. البرنامج التدريبي المميز بأقامة ورشة عمل بتحمل عنوان " تقييم دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة وكيفية تسويق المنتجات إلكترونيًا بأقل التكاليف".

وشهدت الورشة حضور عدد من المشاركات اللواتي أكتسبن مهارات أساسية في تطوير مشروعاتهن الصغيرة والتسويق الفعال بإستخدام أدوات إلكترونية منخفضة التكلفة .

وأستهدف البرنامج التريبي الذي أستمر لعدة أيام تمكين المشاركات من النساء في مجال ريادة الأعمال وتعزيز قدراتهن على تقييم جدوى المشروعات الصغيرة.. حيث قدمت الورشة للمشاركات أدوات علمية وعملية لتقييم المشاريع قبل البدء فيها بما يضمن تقليل المخاطر وزيادة فرص النجاح.

كما تضمنت الورشة جلسات تدريبية حول إستراتيجيات التسويق الإلكتروني الفعالة بإستخدام أدوات بسيطة ومنخفضة التكاليف.. مثل مواقع التواصل الإجتماعي والإعلانات الرقمية الموجهة.

وأثنت الدكتورة حنان الأمير في ختام البرنامج على المجهودات المبذولة من جانب المشاركات .. وأكدت على أهمية الإستمرارية في تقديم مثل هذه البرامج التي تهدف إلى تمكين المرأة إقتصاديًا وإجتماعيًا.

مؤكدة أن أمانة المرأة ستواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات والورش التي تدعم النساء في مختلف المجالات.. وتساعدهن على تحقيق النجاح والازدهار في أعمالهن..وشهد حفل الختام توزيع شهادات التقدير على المشاركات اللواتي أتممن البرنامج بنجاح .

ويأتي البرنامج التدريبي تحت رعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .

google-playkhamsatmostaqltradent