إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المرصد العربي للأخلاق ينعى الكابتن الخلوق إيهاب جلال

الصفحة الرئيسية
المرصد العربي للأخلاق ينعى الكابتن الخلوق إيهاب جلال
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
نعى المرصد العربي للأخلاق برئاسة المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين ببالغ الحزن والأسى الخلوق الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي و المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والذي لقى وجه ربه منذ قليل، وكان الكابتن إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية شديدة مفاجئة، يوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، وتم نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

 
حيث دخل إلى غرفة العناية المركزة بعدما كشفت الفحوصات تعرضه لجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ ليلقى وجه ربه اليوم مما سبب صدمة كبيرة للرأي العام المصري خاصة أنه كان يتسم طوال حياته كلاعب أو مدرب بالخلق الرفيع والإنسانية.
 
 
وتساءل المرصد العربي للأخلاق في بيانه: متى تتوقف الضغوط الشديدة على المديرين الفنيين واللاعبين في الوسط الرياضي عامة وكرة القدم خاصة كما يتساءل المرصد متى تتوقف ظواهر السباب والتنمر في ملاعبنا العربية والتي كان أخر ضحاياها الكابتن إيهاب جلال الذي تعرض لضغوط شديدة أدت إلى إصابته بجلطة في المخ، وكان المرصد العربي للأخلاق قد اطلع منذ أيام على بيان صادر عن بعض جماهير النادي الإسماعيلي يعتذرون فيه لما بدر من بعض الجماهير تجاه الكابتن إيهاب جلال.

google-playkhamsatmostaqltradent