إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محمد فاروق: إشادة بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق الاستقرار ومواجهة المخاطر

محمد فاروق: إشادة بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق الاستقرار ومواجهة المخاطر
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
أكد الدكتور محمد فاروق جبر، أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، على ضرورة تكاتف جميع فئات المجتمع لمواجهة الشائعات التي تستهدف زعزعة استقرار الوطن وتفكيك نسيجه الاجتماعي. وقال جبر إن هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر تتطلب الوعي الكامل والتصدي بكل حزم لمروجي الأكاذيب، والذين وصفهم بأنهم "إما خونة أو إرهابيون"، يعملون ضد مصالح الدولة ويسعون إلى نشر الفوضى.
 
 
وأشار الدكتور محمد فاروق جبر إلى أن الشائعات ليست مجرد أخبار كاذبة بل هي أداة من أدوات الحروب النفسية التي تستخدمها بعض الجهات المعادية للنيل من عزيمة الشعب المصري، مؤكداً أن التصدي لها واجب وطني لا يقتصر على الدولة فقط، بل يشمل كل مواطن مصري. ودعا جبر إلى ضرورة محاسبة مروجي الشائعات وفق القانون، مشدداً على أن التعامل معهم يجب أن يكون صارماً كونهم يشكلون تهديداً حقيقياً للأمن القومي.
 
 
وتطرق الدكتور محمد فاروق جبر إلى الإنجازات التي حققتها القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق الاستقرار والأمان لمصر، موضحاً أن مصر استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تتجاوز العديد من التحديات الداخلية والخارجية بفضل رؤى الرئيس السيسي الحكيمة، وأشاد جبر بالدور الكبير الذي يقوم به الرئيس في مواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية، مؤكداً أن استقرار مصر اليوم هو نتاج مباشر لجهود الرئيس المتواصلة.
 
 
وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، أن الشائعات هي وسيلة تستخدمها القوى المتربصة بمصر في محاولة منها لتقويض هذه الجهود، ولكن الشعب المصري الواعي يقف خلف قيادته ويعرف كيف يفرق بين الحقيقة والزيف، واختتم جبر تصريحه بالدعوة إلى التحلي بالوعي والمسؤولية في مواجهة الشائعات والمشاركة في تعزيز الوحدة الوطنية والتكاتف لحماية الوطن من كل المؤامرات.
google-playkhamsatmostaqltradent