recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كلية الطب تنظم حفل استقبال العام الجديد بحضور رئيس الجامعة

الصفحة الرئيسية
كلية الطب تنظم حفل استقبال العام الجديد بحضور رئيس الجامعة
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
في تقليد سنوي أصيل قامت كلية الطب بجامعة السويس بتنظيم حفل استقبال العام الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، وقد حرص على المشاركة في الحفل أ.د. أشـرف حنيجـل رئيـس الجامعـــــة، بحضور أ.د. دعاء محمد سيد عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.
 
 
وقد بدأ الحفل بكلمة السيدة أ.د.عميد الكلية التي رحبت بزيارة معالي رئيس الجامعة، وأعربت عن امتنانها بحرص سيادته على مشاركة أسرة الكلية هذا اليوم، ثم أشارت سيادتها إلى رؤية الكلية التي تتمثل في توفير تعليم أكاديمي بمستوى متميز لتخريج أطباء أكفاء قادرين على المشاركة في تدعيم القطاع الصحي في مصر.
 
 
ومن جانبه فقد أكد "أ.د. رئيس الجامعة" على سعادته لتواجده في رحاب كلية الطب، مشيدًا بجهد كافة أعضاء أسرة الكلية للرقي بالمستوى العلمي والأكاديمي للطلاب، ثم تطرق حديث رئيس الجامعة لمبادرة "بــــدايـــــــــة" لبناء الإنسان المصري التي تحظى برعاية فخامة السيد رئيـــــس الجمهــورية، مشيدا بدور كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس بها في تنفيذ العديد من أنشطة هذه المبادرة الطموحة.
 
 
ثم أشار "حنيجــل" إلى أن مدينة السويس مدينة متميزة وبيئة صالحة للتعلم وفرصة كبيرة للتفوق في المجال الطبي، لا سيما أن القطاع الطبي في الجامعة يقدم خدمات متعددة لأهالي محافظة السويس والمحافظات المجاورة في إطار الخدمة المجتمعية التي تقدمها الجامعة، موجهًا إلى ضرورة تأصيل وتدعيم وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وبر الوالدين.
 
 
ثم تحدث "رئيس الجامعة" عن سلاح التكنولوجيا مؤكدا أنه اهم أسلحة الرقي والتقدم في المجتمعات وحث الطلاب علي ضرورة العمل علي الأبحاث العلمية لما لها من أهمية في تحفيز النمو الاقتصادي ورفع الوعي لدي أفراد المجتمع، وأكد سيادته علي جاهزية العيادات الخارجية فضلا عن الجاهزية ماديًا وبشريًا لافتتاح المستشفي الجامعي، التي ستكون إضافة كبيرة في مجال القطاع الطبي بالمحافظة.
google-playkhamsatmostaqltradent