recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب تحيا مصر يزور محافظة سوهاج ويبحث سبل التعاون المشترك

الصفحة الرئيسية

حزب تحيا مصر يزور محافظة سوهاج ويبحث سبل التعاون المشترك
 
 
 
كتب - محمد عبدالغني
 
 
قال الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب نعمل علي اختيار أفضل العناصر الحزبية والمجتمعية للانتقاء كوادر وطنية تمثل الحزب في مختلف المحافظات والعمل علي التواصل والتلاحم مع المسؤولين لبناء جسر من التواصل المشترك لخدمة المواطنين.
 
 
وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه قام وفد حزب تحيا مصر بزيارة محافظة سوهاج لمتابعة قضايا وهموم المواطنين والعمل علي إيجاد حلول عاجلة لمشاكلهم،وفي هذا الإطار كما الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب بزيارة رئيس مجلس مركز ومدنية جرجا بسوهاج وإهدائه درع الحزب تقديرا لجهوده في التفاعل مع المواطنين.
 
 
وعلي جانب آخر شاركت أمانة حزب تحيا مصر بالبحر الأحمر اجتماع مجالس الأمناء للطلاب علي مستوي الإدارة التعليمية بالغردقة وذلك بحضور الدكتور ناصر عبد العال الأمين العام لقطاع الشئون القانونية بالأمانة العامة للحزب بمحافظة البحر الأحمر وذلك وفقاً لتعليمات السيد وزير التربية والتعليم، ووفقاً لقرار الإدارة التعليمية بالغردقة.
 
 
وأوضح النائب عبدالكريم حربي آمين عام الحزب بالمحافظة أنه تناول الاجتماع مناقشة جميع مشاكل المدارس المطروحة علي الساحة التعليمية بالمحافظة مع تعزيز أوجه التعاون المشترك وتبادل الآراء والأفكار لوضع الحلول المناسبة لها مع توفير قناة اتصال مباشر مع أولياء الأمور وذلك من خلال الربط بين إدارة المدرسة وأسرة الطالب.
 
 
إضافة إلي مساهمة أولياء الأمور في مساعدة الإدارة بفاعلية لتكتمل المنظومة علي أكمل وجه كما اختتم الاجتماع مناقشة العمل علي سد الاحتياجات وتلبية كافة الطلبات والمستلزمات التي يحتاجها أبناءنا وبناتنا من الطلاب والطالبات بمدارس التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر.
google-playkhamsatmostaqltradent