recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وضع خطة عاجلة لمركز أرمنت للارتقاء بمؤشرات المركز بعد تدني مؤشرات أرمنت

الصفحة الرئيسية
وضع خطة عاجلة لمركز أرمنت للارتقاء بمؤشرات المركز بعد تدني مؤشرات أرمنت
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
بناءا على توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر و وكيل أول وزارة سكرتير عام محافظة الأقصر وتوصيات اجتماع المجلس الإقليمي للسكان برئاسة المحافظ وبحضور الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة لشؤن السكان بضرورة عقد ندوات توعية للسيدات في مراكز المحافظة ووضع خطة عاجلة لمركز أرمنت للارتقاء بمؤشرات المركز بعد تدنى مؤشرات مركز أرمنت وتزامنا مع المبادرة الرئاسية"بداية "عقد المجلس القومى للسكان بالأقصر.
 
 
بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تحت رعاية على عثمان رئيس المركز ندوة توعيه بالوحدة المحلية لقرية الرزيقات قبلى بعزبة الحاج علي وتضمنت الندوة الصحة الإنجابية والمشكلة السكانية وإبعادها وأثارها على المجتمع وراي الدين واهميه الأسرة في المجتمع.
 
 
بحضور كلا من نشأت سعيد مدير عام المجلس القومى للسكان وباتعة النوبى الفرشوطى مسؤول الإعلام بالادارة الصحية وهدى أحمد يوسف مدير إدارة محو الأمية بأرمنت و نعمه حسن أخصائي احصاء بالمجلس القومى للسكان وفاطمه احمد عبد الفتاح مدير العلاقات العامة والإعلام.
 
 
في حضور عدد من السيدات من القرية والتي ابدين استجابة كبيرة لما تم تقديمه من معلومات في تلك الندوة وطالبن بتكرار تلك الندوات لاحتياجهم الشديد لها بسبب تشدد العرف والعادات والتقاليد.
google-playkhamsatmostaqltradent