recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ أسوان يشرف على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتنوعة للمواطنين المدنيين

الصفحة الرئيسية

محافظ أسوان يشرف على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتنوعة للمواطنين المدنيين
 
 
أسوان - محمد فتحي
 
 
كشف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان عن أنه تم التنسيق على قيام مستشفى أسوان العسكري بتقديم خدماتها العلاجية بمختلف الأقسام الطبية للمواطنين المدنيين بداية من أول نوفمبر المقبل وبنفس أسعار لائحة إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة.
 
 
لافتا إلى أن ذلك سيعتبر إضافة كبيرة للمنظومة الصحية بالمحافظة حيث تم التنسيق على فتح المستشفى لاستقبال المترددين عليها من أهالي المحافظة صباحا ومساءا بمختلف الأقسام الطبية وذلك بعد دعم المستشفى بالاستشاريين والأطباء المشهود لهم بالكفاءة والخبرة والسمعة الطيبة، والذين سيتم التعاقد معهم.
 
 
بالإضافة إلى توافر الأطقم المتخصصة من التمريض على أعلى مستوى في ظل توافر معظم التجهيزات والمعدات الطبية، والجدير بالذكر بأن الأقسام الطبية التي ستتوافر بمستشفى أسوان العسكري تشمل عيادات العظام والعمود الفقري والعصبية والنساء والتوليد ومتابعة الحمل بالسونار.
 
 
فضلاً عن الأنف والأذن والحنجرة والأسنان والتخاطب، علاوة على قسم متكامل ومجهز بأحدث الأجهزة للعلاج الطبيعي، وقسم آخر للمعمل الكيميائي لعمل جميع التحاليل بما فيها تحليل المخدرات، وكذا قسم أشعة متكامل ومجهز بأحدث الأجهزة (رنين مغناطيسي - أشعة مقطعية - أشعة تليفزيونية).
google-playkhamsatmostaqltradent