recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في السوبر المصري

الصفحة الرئيسية

مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في السوبر المصري

 

كتب - سيف الإسلام حسن

 

  يواجه فريق سيراميكا مساء اليوم الخميس، فريق بيراميدز على استاد آل نهيان، في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المحلى المقامة حاليا في الإمارات، ونستعرض أبرز 5 معلومات عن مواجهة سيراميكا وبيراميدز في السطور التالية.

يخوض فريق بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق مساء غد الخميس، مواجهة قوية أمام فريق سيراميكا على استاد آل نهيان بدولة الإمارات، والتي ستذاع على قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

خسر سيراميكا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي، فيما سقط بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تعد مباراة اليوم هي الحادية عشر بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث سبق أن تواجها في 10 مباريات، فاز بيراميدز في 5 مواجهات بينما فاز سيراميكا في 4 لقاءات وحسم التعادل مباراة وحيدة، سجل لاعبو بيراميدز 13 هدفا بينما سجل سيراميكا 14 هدفا.

ومن المتوقع أن يدخل سيراميكا لقاء بيراميدز بتشكيل مكون من: محمد بسام في حراسة المرمى، عبد الله مجدى ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام وعبد الرحمن بودي في الدفاع، محمد عادل وأحمد القندوسي وأحمد بلحاج ومحمود زلاكا وإسلام عيسى في الوسط، وفخري لاكاي في الهجوم.

ومن المتوقع أن يدخل بيراميدز مباراة سيراميكا بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي وأحمد سامي ومحمود مرعي ومحمد الشيبي في الدفاع، بلاتي تورية ومهند لاشين ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وصديق أوجولا في الوسط، ومروان حمدي في الهجوم.

google-playkhamsatmostaqltradent