إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حنيجل يهنئ كلية الإعلام بالسويس بمناسبة فوز فيلم "ذات الأرضين" بمهرجان الإسكندرية

الصفحة الرئيسية

حنيجل يهنئ كلية الإعلام بالسويس بمناسبة فوز فيلم "ذات الأرضين" بمهرجان الإسكندرية
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
بعث الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بخالص التهاني لأسرة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بمناسبة فوز فيلم "ذات الأرضين" بجائزة مسابقة أفلام شباب مصر لأحسن فيلم وثائقي بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، وقد نال إشادة كبيرة من لجنة التحكيم الموقرة.
 
 
وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس المستوى المتميز لطلاب الكلية الذي أهلهم للمنافسة بقوة في هذا المحفل الدولي الكبير، بل والحصول على هذه الجائزة الكبيرة، كما أكد "حنيجل" على أنه وكافة المسئولين بالجامعة يولون اهتمامًا خاصًا بتشجيع طلاب الجامعة للانضمام لمختلف المسابقات والمنافسات لاسيما الدولية منها، لما تقدمه مثل هذه الفعاليات من فرص حقيقية لصقل المهارات والقدرات لأبنائنا الطلاب.
 
 
بينما أكد الأستاذ الدكتور أشرف جلال عميد كلية الإعلام أن فيلم "ذات الأرضين" مشروع تخرج للفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية، ويأتي ردًا على أكاذيب الأفرو سينترك عن الحضارة المصرية، وقد تم تحت إشراف الدكتورة علا عامر الأستاذ المساعد بالقسم والأستاذة عبير أحمد المدرس المساعد بالقسم.
 
 
كما أعرب "جلال" عن سعادته وكافة أبناء الكلية بهذا الإنجاز، موجهاً الشكر لـ رئيس الجامعة لدعمه المستمر للكلية في مختلف أنشطتها وتوفير كافة الإمكانيات المؤهلة لتخريج جيل من الشباب قادر على المنافسة بقوة في سوق العمل.
 
 
يذكر أن مسابقة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط يشارك فيه عشرون جامعة ومعهد، بعدد 30 فيلمًا وثائقياً وانقسمت الجوائز إلى مالية وشهادات تقدير، وحاز فيلم "ذات الأرضين" على جائزة مالية مناصفة ضمن فئة الأفلام الوثائقية. بالإضافة إلى إشادة لجنة التحكيم بالفكرة والمعالجة، حيث أشارت اللجنة إلى أن الفيلم إضافة للأفلام الوثائقية التي تحدثت عن تاريخ مصر ومواجهة ادعاءات الأفرو سينترك.
google-playkhamsatmostaqltradent