recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

"قناة رصينة".. وزير الخارجية المصري يشيد بـ "القاهرة الإخبارية"

"قناة رصينة".. وزير الخارجية المصري يشيد بـ "القاهرة الإخبارية"
 
 
كتب - يوسف جلال
 
 
أشاد الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية المصري، بقناة "القاهرة الإخبارية" على دورها الإعلامي المُحايد في تغطية الأحداث الدولية كافة، وخلال لقاءٍ خاصٍ مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، على شاشة "القاهرة الإخبارية"، قال وزير الخارجية المصري، إنه "أمر مُشرف وصول الرؤية المصرية للعالم عبر قناة رصينة".
 
 
من جانبه، قدم الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، الشكر للدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، على إجراء الحوار معه على قناة "القاهرة الإخبارية"، موجهًا جزيل الشكر على هذا الحوار، وعلى وقته، وهذه الإيضاحات والشفافية المطلقة.
 
 
وبادل الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، الشكر للكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، قائلًا له: شكرًا جزيلًا لإتاحة هذه الفرصة للتواصل مع الشعب المصري العظيم، من خلال هذا المنبر العظيم المُحترم، الذي نتباهى به في الداخل والخارج.
 
 
فأخيرًا مصر أصبحت لها قناة رصينة تطل على العالم الخارجي، وهذا أمر شديد الأهمية، خاصة على المستوى الإقليمي والعربي، وتابع: "كل التمنيات القلبية بمزيد من النجاحات، وأن يكون هناك تواجد رصين مصري وعربي في الإعلام والفضاء الخارجي".
google-playkhamsatmostaqltradent