إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ختام دورة كرة القدم الخارجية بمركز شباب جريس بالمنوفية

الصفحة الرئيسية

ختام دورة كرة القدم الخارجية بمركز شباب جريس بالمنوفية
 
 
كتبت - فتحية حماد
 
 
في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، اختتم أمس مركز شباب جريس التابع لإدارة أشمون بمحافظة المنوفية بنجاح كبير دورته لكرة القدم الخارجية، والتي شهدت منافسة شرسة بين 32 مركزًا للشباب على مستوى المحافظة.
 
 
وبعد مباريات مثيرة وحماسية، توج فريق مركز شباب كفر قورص بالمركز الأول في الدورة، متفوقًا على فريق مركز شباب جريس المستضيف في المباراة النهائية التي حظيت بحضور رئيس مركز شباب جريس الأستاذ عاطف الشافعي ومديرة المركز الأستاذة حنان إسماعيل.
 
 
وحضور جماهيري كبير من الشخصيات العامة والشخصيات الإعلامية والثقافية الهامة بمحافظة المنوفية وأعضاء مجلس الشعب بمركز أشمون والكابتن محمد عبدالواحد، استهدفت الدورة 480 عضوًا من مراكز الشباب المختلفة، وشارك فيها فعليًا 50 عضوًا، مما يؤكد نجاح الخطة النشاطية الرياضية التي وضعها المركز.
 
 
يأتي هذا الحدث الرياضي الكبير ليؤكد على أهمية الرياضة في بناء الإنسان وتنمية قدراته، ولتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية الرامية إلى بناء مجتمع صحي وسليم، وقدمت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية التهنئة لفريق مركز شباب كفر قورص على هذا الإنجاز الكبير، وتشكر جميع المشاركين في الدورة على جهودهم المبذولة. كما تتقدم بالشكر إلى مركز شباب جريس على حسن تنظيمه واستضافته لهذه الدورة الناجحة.
google-playkhamsatmostaqltradent